امسح كل تاريخك علي الانترنت بضغطة زر

هل سئمت الهجمات الالكترونية ؟ هل ارهقتك الفيروسات ؟ هل لا تزال تعاني من اساءة استخدام الانترنت ؟ ان كنت تريد التخلص من هذه الفوضي الالكترونية فقد اصبح بمقدورك الان مسح تاريخك في الانترنت  بضغطة زر .

فقد انشأ خبراء في برامج الكمبيوتر في السويد موقعا الكترونيا (Deseat.me) يمكنه مساعدتك في حذف وجودك في الانترنت بشكل نهائي من خلال بضع نقرات .

ويتيح لك الموقع الاطلاع علي جميع صفحات الانترنت ، التي اشتركت فيها ، او لديك حسابات فيها ، قبل القيام بتنظيفها من كل متعلقاتك المعلوماتية من خلال ثلاث خطوات .

اولا الدخول الي الموقع المذكور ، ثانيا تسجل الدخول للموقع باستخدام بريد غوغل الالكتروني جيميل ، وثالثا استعراض قائمة المواقع التي قمت بالتسجيل فيها و تقرر ما اذا كنت تريد حذفها او اضافتها الي قائمة الحذف ، او الابقاء عليها .

و قال ويل داهلبو و لينوس  ونيباك اللذان قاما بتصميم الموقع ان الخدمة تاخذ خصوصية المستخدمين علي محمل الجد ، وان البرنامج يعمل علي جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم ، وليس الخوادم الخاصة بهم .

واضاف داهلبو ووينباك ان الموقع يستخدم بروتكول امان غوغل حتي الان ، وهذا مايجعل امكانياته محدودة في الوقت الراهن ، الا انه خيار جيد للمستخدمين الذين لديهم حسابات في فيسبوك وتويتر .


الإبتساماتإخفاء