ما هو انترنت الاشياء وماذا يعني بالنسبة للهند ؟

ربما كنت قد سمعت مصطلح  انترنت الاشياء ، الذي يستخدم في الاونة الاخيرة ، ولكن هل تفهم حقا المعني وراء ذلك ؟ انها المنطقة النامية من التكولوجيا التي ليس من السهل دائما التفاف راسك حولها .

بشكل عام ، انترنت الاشياء  تقنيات عمليات  هي شبكة من الاجهزة التي تتصل بشبكة انترنت ، مما يجعل الالات العادية ذكية ، علي سبيل المثال ، اذا كان صانع القهوة الخاص بك يتصل الي تطبيق علي الهاتف الذكي الخاص بك الذي يسمح لك لبدء الاختيار بنقرة علي الشاشة ، يصبح صانع القهوة جزءا من انترنت الاشياء .

هذه التكنولوجيا تمتد الي جميع انواع الاجهزة المنزلية من الاشياء الصناعية ، مع تطبيقات جديدة يجري تطويرها كل يوم  و في الهند تتطور هذه التطورات  بسرعة كبيرة ، حيث تشير شركة ديلويت الي انه بحلول عام 2020 ستكون هناك 1.9 مليار وحدة انترنت في البلد وان القيمة السوقية لهذا القطاع ستصل الي 9 مليارات دولار ، فما الذي يجب ان نتطلع اليه مع هذه التطورات ؟ اولا علينا ان نلقر نظرة علي الحالة الراهنة مع تقنيات عمليات في الهند .

اين نحن من تقنيات عمليات ؟

هناك بضعة اشياء كبيرة تحدث تقنيات عمليات الدفع عبر الهاتف المحمول ، وانشاء وتنفيذ الاجهزة الذكية ، وعلي الرغم من وجود اكثر من 750 مليون بطاقة نشطة ومادية وبطاقات الائتمان والخصم ، فان خيارات الدفع بواسطة الهاتف المحمول تستعد للسيطرة علي السوق في السنوات القادمة ، عليك علي الارجح ان تدفع مع المعلومات المخزنة علي الهاتف الخاص بك او مع تطبيقات الدفع مثل باي بال .



الإبتساماتإخفاء