سقطة جلاكسي التي سينجو منها ايفون 8

عشاق ابل  ومترقبي الاصدار الجديد من هاتف آيفون الشهير ربما يمكنهم الاسترخاء الان بعد الانباء السعيدة عن جهازهم المفضل الذي ينتظرون اطلاقة بعد شهور .

فاحدث التسريبات التي اوردتها صحيفة "اكونوميك ديلي نيوز "الصينية ،  نقلا عن موقع "ماك رومرز" ، توكد نجاح الشركة الامريكية في التغلب من مشكلة مزعجة عجز الغريم سامسونج من حلها ، وكادت ان تتسبب حتي في تاخير اصدار  ايفون 8 المتوقع في سبتمبر المقبل .

ورغم نجاح احدث اصدارات سامسونج ، المتمثل في جلاكسي اس 8 ، الا ان مكان حساس استشعار بصمات  الاصابع ، خلف الجهاز بجوار الكاميرا الرئيسية ، بدا امرا مزعجا لكثيرين ممن يهوون سامسونج .



الا ان ابل ، ووفقا للتسريبات ، نجحت في  حل هذه المشكلة بتمكنها اخيرا من دمج حساس الاستشعار بشاشة الجهاز ، وذلك في ظل تقارير توكد ان ايفون 8 سيستغني عن الزر الرئيسي المالوف في كل الاصدارات السابقة .

نجاح ابل في حل هذه المشكلة ليس كل ما في الامر ، اذ توكد التسريبات ان ايفون 8 سيزود كذلك بحساسات تعمل بالاشعة تحت الحمراء لتعزيز اداء الكاميرا المتقدمة التي يمكن عن طريقها فتح الهاتف بالتعرف علي الوجه .

كما سيودي الاستغناء عن الزر الرئيسي ، وتصميم الشاشة الجديد المتوقع من الحافة الي الحافة ، الي مظهر اكثر رشاقة وجمالا فضلا عن تعزيز نسب العرض من 16:9 الحالية الي 18:5:9 الافضل ، المستخدمة في سامسونج اس 8 .

اقرا ايضا
اول مشكلة حقيقية في جلاكسي اس 8
تحديث من سامسونغ لحل اول مشاكل جلاكسي إس 8
هواوي بي 10 يحصل علي لقب (الاعلي آداء)
ماذا ربحت كبري شركات التقنية في عام واحد ؟؟


الإبتساماتإخفاء